الثلاثاء، 24 أغسطس 2010

عصمـــــــــــــــــــــــــــــــــت..

كنت اتصفح النت , وقرأت هذه الكلمات و اهديها لحبيبتي الراحلــــــــــــــــــــــــــه معصومه

بكيت وهل بكاء القلب يجدي

فراق احبتي وحنين وجدي

فما معنى الحياه اذا افترقنا

وهل يجدي النحيب فلست ادري

فلا التذكر يرحمني فأنسى

ولاا الاشواق تتركني لنومي

فراق احبتي كم هز قلبي

وحتى لقائهم سأضل ابكي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق