دخلت إلى حسينية "أمل البتول"وأول من رأيت بنت البتول( أ . ن) صافحتها وعيناي تترقرق بالدمع , قلت لها هل من أحد هنا .؟!
قالت : نعم , فذهبت لتشعل ضوء المكان حتى أتوضأ ...!
.......!
لكن لم أتحمل قلت لها مهلاً عزيزتي , أريد أن أرى بنات البتول قبل أن أتوضأ فقد أشتقتهن .
قالت : حسناً .
دخلت للحسينيه قابلتني بنت البتول ( م . م) عانقتها وبكيت شوقاً وألماً, بعدها رأيت
(ز. ش) فعانقتها هي الأخرى وبكيت ....!!
رأيت بعض من بنات البتول في وسط حلقة العزاء فأخذت أبكـــــــي بشدة فقد تذكرت الأيام التي كنت فيها كالحلقة في السلسله .. اي بين بنات البتول في حلقة العزاء .. ..!
بعدها لم أستطع أن أكمل سلامي فقد ذهبت لتلك الحلقة وأصبحت في وسطها ورافعه راسي أنظر للأعلى والأنين يعتلي والدمع ينهمرمن عيناي ..!
بعدها رأيت بنت البتول ( أ . بو ) ممسكه بـ ( ر .ح ) لأنها كادت تسقط عليهن في تلك الحلقة فدخلت بها إلى المطبخ حتى تهدأ من روعها , فذهبت أنا وعانقت (ر . ح) وأخذت أبـــــــــكي وأقول لها : أريد معصومه , أريد معصومـــه ..!
وعلا صوتي أكثر وأكثر وأنا أنـــــــــادي معصومه .. معصومه .. معصومـــــــــــــــه
استيقظت من نومي على نداء تلك الروح الطاهره ..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. ليت ذلك حقيقة ..!
أشتاقكــــــــــــــــن يابنات البتــول
شوق اليتيم لحضناً يأوي إليه
شوق اليتيم لأماً تمسك يديه
شوق اليتيم لأباً يمسح ماء عينيه
شوق اليتيم لمن يمسح على رأسه بيديه
بنــــــــــــــــــــات البتول .. حُبكم من قلبــــــــــــــــي لن يزول





