السبت، 15 يناير 2011

ليت ذلك حقيقه ..!!




دخلت إلى حسينية "أمل البتول"وأول من رأيت بنت البتول( أ . ن) صافحتها وعيناي تترقرق بالدمع , قلت لها هل من أحد هنا .؟!
قالت : نعم , فذهبت لتشعل ضوء المكان حتى أتوضأ ...!
.......!
لكن لم أتحمل قلت لها مهلاً عزيزتي , أريد أن أرى بنات البتول قبل أن أتوضأ فقد أشتقتهن .
قالت : حسناً .
دخلت للحسينيه قابلتني بنت البتول ( م . م) عانقتها وبكيت شوقاً وألماً, بعدها رأيت
(ز. ش) فعانقتها هي الأخرى وبكيت ....!!

رأيت بعض من بنات البتول  في وسط حلقة العزاء فأخذت أبكـــــــي بشدة فقد تذكرت الأيام التي كنت فيها كالحلقة في السلسله .. اي بين بنات البتول في حلقة العزاء .. ..!
بعدها لم أستطع أن أكمل سلامي فقد ذهبت لتلك الحلقة وأصبحت في وسطها ورافعه راسي أنظر للأعلى والأنين يعتلي والدمع ينهمرمن عيناي ..!

بعدها رأيت بنت البتول ( أ . بو ) ممسكه بـ ( ر .ح ) لأنها كادت تسقط عليهن في تلك الحلقة فدخلت بها إلى المطبخ حتى تهدأ من روعها , فذهبت أنا وعانقت (ر . ح) وأخذت أبـــــــــكي وأقول لها : أريد معصومه , أريد معصومـــه ..!
وعلا صوتي أكثر وأكثر وأنا أنـــــــــادي معصومه .. معصومه .. معصومـــــــــــــــه
استيقظت من نومي على نداء تلك الروح الطاهره ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. ليت ذلك حقيقة ..!

أشتاقكــــــــــــــــن يابنات البتــول
شوق اليتيم لحضناً يأوي إليه
شوق اليتيم لأماً تمسك يديه
شوق اليتيم لأباً يمسح ماء عينيه
شوق اليتيم لمن يمسح على رأسه بيديه

بنــــــــــــــــــــات البتول .. حُبكم من قلبــــــــــــــــي لن يزول

الجمعة، 14 يناير 2011

أتمنــــــــــــــــى أختاً ..!!




أحببت أن أخط هذه الحروف .. الكلمات .. العبارات , لأنها تكاد تخنقنـــــــي ..!!
كـــــــــــــــــــــــــــــــــم أتمنى ..!

أختاً.. تكون بجانبي عندما أحزن ..
أختاً.. تكون بجانبي عندما أفرح ..
أختاً.. تكون بجانبي عندما أشتاق ..
أختاً.. تكون بجانبي عندما أبكي ..
أختاً.. تكون بجانبي عندما أبتسم ..

أختاً .. تمسح دمعي في فرحي وحزني ..
أختاً .. تأخذني لأحضانها في بكائي ونحيبي..
أختاً .. ترافقني في حل مشاكلي وإنها مشاغلي ..
أختاً .. تمسح جراحي الداميه والملتئمه ..
أختاً .. تشاركني همومي وأفراحي ..

أختاً .. تقبلني عندما أنجح .. تشجعني عندما أطمح ..
أختاً ..تعانقني عندما أنوح .. تسمعني عندما أبوح ..
أختاً .. تسمع لي عندما أتأوا .. تعتني بي عندما أتلوا ..

اتمنى وأتمنى وأتمنى وأتمنـــــــــــــــــــــــــــــــــــى ...!

لايعني هذا أني لاأملك أختاً , لدي ست أخوات وليست واحده بعد لكن .........
لم ألقى منهم الذي تمنيته ومازلت أتمناه وليس أنا فقط أتمناه , بل كل أخت تتمناه

إعذرونــــي .. أخواتــــــي
أنتن من جعلتوني هكــــــــــــــــذا

هنـــــــــــــاك اثنتان فقط وجدت فيهن بعض الذي تمنيته ولربما كله فأشكر الرب وأسجد له شكـــــــــــــــرا
لوجودهم بحياتـــــــي هما " وردة قلبي S / بلسم الروح A "

.... أحبــــــــــــــــــــكم أخواتي اللاتي لم تلدهن أمي ....

الثلاثاء، 11 يناير 2011

.. ياإمامي يالحسن ..



ليت أحشائي تمزقت
وروحك التي تلألأت

ليت جعدة شُلت يداها
وتقطعت كبدها في حشاها

ليت جعدة وافتها المنيه
قبل فجع احبتك بتلك الرزيه

ليت كبدك التي تقيأتها
تبدلت بكبدي التي لعنتها

ليت ذلك المال الذي أغراها
أصبح همومٌ وحزنٌ في دنياها

ليت ذلك السهمُ الذي أصابك
صاب قلبي قبل فؤادك

ليت لقبرك ءأتي يالحسن
وتوافيني المنيه بعد كل تلك المحن 

............................................

أعزي صاحب العصر والزمان الإمام "المهدي المنتظر" ..عج ..
بإستشهاد الإمام الحسن - عليه السلام -
وعظم الله أجورنا وأُجوركم بهذا المصاب


ملاحظة :
لربما كلماتي لاتكون مرتبه او تكون جميله في خطها بقدر ماتكون جميله في معناها
لكن , حاولت أن أخط بقلمي كلمات لإمامي الحسن ولو أنها قليله في حقه
ولأنني أول مره أحاول أن أكتب مثل تلك الكلمات
... لكم خالص تحياتي  ...





الاثنين، 10 يناير 2011

Esmat..!..


... معصومه ...


فُراقــِــــــــــــــك بعثر حروفـِـــــــي

و

فَقــــــــــــــــــدِك أنزَف جروحــِـــــــي


الفاتحة لروحها الطاهرة :معصومه الياسين وطفليها "عبدالله , حسين"



الجمعة، 7 يناير 2011

.. "سوسو" وردةٌ في حياتي ..



في لحظة
يكاد الدمع .. يتجمد في عيني
يكاد الدم .. يتجمد في قلبي
شوقاً لتلك الروح التي لطالما كنا نلتقي في "دار الرحمن"
دون أن نتعرف على بعضنا إلا بعد فتره من تلك اللحظة

حبيبتـــــــــــــــــي $ ورة قلبي $ يمر يوم تلو اليوم
والأسبوع تلو الإسبوع
والشهر تلو الشهر
ولــــــــــم أراك طول هذه الفترة

عيناي تشتاق لرؤيتك
ويداي تشتاق لمعانقتك
وشفتاي تشتاق لتقبيل جبينك


منذ أن عرفتك , أحببتك ....

وكنت دائماً عندما ينتابني شيٌ من الحزن أتذكر مقولتك تلك
 " كل شي يمكن أن يكون مصدر للسعاده إذ نظرنا إليه كذلك "
فأبتسم ^ _ ^

كنا دائماً نتشابه في
حزننا .. وفرحنا
شوقنا .. وألمنا
تفكيرنا .. وتعبنا

كل شي .. حتى في طريقة تعبيرنا عما بداخلنا
ولربما حتى أحبتنا تتشابه  ....

كم تمنيت أن أكتب أكثر وأكثر لأعبر لكِ عن مدى شوقي لكِ حبيبتـــــــــــي 
لكن أعجز عن ذلك كل العجز 

أتمنى أن ألتقي معك بأقرب وقت أنتي وأحبتنا

أُحبــــــــــــــــك ياوردة قلبي 

أنتــــــــي كبياض تلك الوردة التي غطت على كلى الظلام في حياتي وتلك القطرات هي دموع الشوق لكِ ياحبيبه ...... 


الثلاثاء، 4 يناير 2011

.. الشوق يكاد يحرقني ..



الحروف تتبعثر .. والدموع تكاد تتفجر

الكلمات تتطاير .. والدموع تكاد تتناحر

العبارات تلتهي .. والدموع تكاد تنتهي



لم تمضي سوى بضع أيام منذ رأيتها لكن لاأتحدث معها ولا حتى أصافحها

تلهيني عنها كيف أقول مابداخلي لها ..؟!

وكيف ابدأ ..؟!

وماذا أقول ..؟!

تسؤلات كثيره لايسعني ذكرها هنا ..

لذلك أشعر بشوق يكاد يحرقني , بدموع تكاد تبعثرني

أشعر بحاجة لها بقووووووه ..

تعودت على التحدث معها متى شئت في ,,

فرحي وحزني

تعبي وراحتي

دموع مسرتي ودموع مصيبتي


آآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. أشتاقك يا "أملي الذي أحبه "

متى أراك ..؟!

حتى تترتب حروفي

متى أراك ..؟!

حتى تجتمع كلماتي

متى أراك ..؟!

حتى تلتقي عباراتي

متى ؟! متى ؟! متى ؟!



أتمنى رؤيتك بأقرب وقت أنتي و حبيبتي صديقتي" وردة قلبي "

أختي ومعلمتي في دار الرحمن : ....... " أملي الذي أُحبه "