الثلاثاء، 26 أبريل 2011

وأخيراً تحققت ..!



كم تمنيت أمنيات وكم حاولت جاهدة لتحقيقها بعضها تحقق والبعض الآخر بعد لم يتحقق من بين هذه الأمنيات كانت لي أمنية لطالما تمنيتها تمنيت أن أذهب لبيت الله  للحج أو للعمرة وهذا هو أخي أطال الله في عمره هو من سيحقق امنيتي دون أن يعلم بعد يوم فقط سنشد الرحيل إلى مدينة المصطفى ومن بعدها إلى بيت الله انا وأمي وأخي ...


سأطوف حول الكعبة بدمــــــــوع عاشق ولادة
سأسعي بين الصفا والمروة بدمــــــــوع سعادة
سألبي الله أكبر بدمــــــــوع لهابة 

أحبابي  .. يامن أسكنتكم قلبي ... اعذرونــــــــــي إن اخطأت في حقكم وقصرت معكم فأنتم في قلبي ..


سأشتاقكــــــــــــــــــــم ...

الأحد، 24 أبريل 2011

مؤلم ....!


كم هو مؤلم أن تحب شخص دون أن يبادلك نفس الشعور

كم هو مؤلم أن تحب شخص وتصاحبه سنوات وأخيراً تشكتشف انه صاحبك للمصلحه

كم هو مؤلم أن تحب شخص ووتعلق به وفجأة يرحل من الدنيا بلا وداع

كم هو مؤلم أن تحب شخص وفجأة يتركك ويقوول أنه لم يحبك في يووم من الأيام

كم هو مؤلم أن تحب شخص ويصبح روحك التي بين جنبيك لكن أهلك يرفضون وجوده بحياتك 

كم هو مؤلم أن تحب شخص لكن القدر يرفض عليك فراقه سنين طويله ولربما العمر كله

كم هو مؤلم أن تحب شخص وتحتاجه في آخر الليل أن يمسح دموعك لكن لاتجده

كم هو مؤلم أن تحب شخص ويجرحك في قلبك ويقول لك لم أقصد

كم هو مؤلم أن تحب شخص وتحتاج أن تفضفض له وهو........!

كم هو مؤلم أن تحب شخص بكل مافيك وهو يتعقد أنك تحبه لمصلحه وهو العكس تماماً

كم هو مؤلم ومؤلم ومؤلم .....!

الاثنين، 18 أبريل 2011

بكى قلبها حتى أبكتني ...!





في يوم من أيام دراستي كان يوم الثلاثاء في حصص النشاط ، جاءت رائدة النشاط المعلمتين (أ . غ ) وَ (ن . م ) معلمتي اللغه الانجليزيه فقاموا بجمعنا مع الفصل الثاني في معمل الكيمياء ، فقاموا بتشغيل مقطع فيديو يهز القلب .. وينزل الدمع ..

 

مقطع أنزل دمعي غصباً عني ...........

http://www.youtube.com/watch?v=Si8KvScWEfo

طفلة تركيه تلقي الشعر عن النبي محمد - صلى الله عليه وآله وسلم - كان الشعر بالتركي لكن مترجم للغه العربيه

فطوال ماكنا نستمع لتلك الطفله كانت معلمتي الغاليه ( أ . غ ) واقفه قريباً بجانبي ، وشعرت وكأن قلبها يبكي بدل من عينيها ..

ففي ذلك اليوم غير أني كنت متعبه والضيقه تغمرني ألا أن معلمتي أبكتني بسبب ملامح الحزن على وجهها المؤمن ، وبكائها اكثر شي على هذا المقطع كانت تقول فيه الطفله ( من الذي يجري نحوك في شوارع مكة ؟! من الذي يجري وكأن العرش نزل من السماء ؟! من الذي يجري ؟! يتساءلون .. من هذا ؟! .. أحدهم يجيب إنها ..... فاطمة الزهراء بنت محمد ..... عليهما السلام ) هذا المقطع هز كيانها من البكاء غاليتي ومعلمتي ..

فعندما أنتهى المقطع ، بدأت معلمتي تتكلم وتنصحنا بكل شي الصلاة - الابتسامه - الدعاء - كل شي حسن ، فكانت قمه في الأخلاق والأدب ، فهنيئاً لأبنائها بها ...

حفظك الرب لنا ياغالية



fatimah AL-Rashed


.. هي أمـــــــل ٌ ..



هي أمــــــــــل ٌ ينبض قلبها بالصفـاء
هي أمــــــل ٌ وصفوها بالغبـاء
ماعرفوا انها نقـاء

هي أمـــــــــل ٌ يتكلم لسانها بالدعـاء
هي أمــــــل ٌ  وصفوها بالبلهـاء
ماعرفوا انها عطـاء

هي أمـــــــــل ٌ تنبثق روحها بالـولاء
هي أمـــــلٌ وصفوها بالجفـاء
ماعرفوا انها حسنـاء

هي أمـــــــــلٌ له شبيه كـالألآء
هي أمــــــــل ٌ وصفوها بالأعـداء
ماعرفوا ان وقارها كالعلمـاء

لاعليكِ استاذتي أمـــــــــل
فأنتـــــي أملٌ وكل الأمل


طالبتك المحبة لكِ : فاطمة الراشد