الاثنين، 2 أغسطس 2010

اجمل ذكرى 14/6/1431...............

في يوم من الأيام كانت فيه الشمس مشرقه والهواء عليل ,
طارت الطيور في سماء الكون لتحلق ببنات البتول إلى ضوء القمر
 في تمام الساعه السابعه صباحاً , وصلنا الى هناك وبدانا بترتيب الاغراض والمستلزمات وبعدها بدأنا برنامجنا وكان بعنوان "إخذي وخلي "

فيه المشاهد والاناشيد والنكت والالغاز
والتمارين الرياضيه ................ألخ.

والذي تمتعت به اكثر واكثر التنفس الطبيعي ,
بعد ذلك جاء وقت الفطور وبعد الإنتهاء اكملنا برنامجنا
وبعد بضع ساعات ذهبت كل واحده منا إلى الصلاة
وبعد الغنتهاء من الصلاة ذهبت حبيباتي إلى المسبح
فقضوا وقت ممتع في السباحه إلا انا .............
بعدها ذهب حبيباتي لتجهيز وجبة الغداء وتحتوي :(الارز ,  ورق العنب,المعجنات ,العصيرات ..... وغيرها

وبعد ذلك ذهبنا لأكمال البرنامج حتى الساعه 6:30 تقريباً
 بعدها ذهبنا إلى منازلنا وعادت الطيور إلى اوكارها
وغربت الشمس وظهر القمر منيراً بنوره



كان يوماً ممتعاً بالنسبه لي , وأجمل يوم في حياتي ... 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق