السبت، 14 أغسطس 2010

وعادت روحــــــي إليَّ بسلام ..!




في يوم من أيام رمضان ,كنت أترقب عودة روحي من سفرها وكنت متضايقه من مشاغل المنزل , فدقت الساعه 5:13 عصراً
وإذا بي اتصل على شقيقتها سكون اللـــــيل وقلت لها وصلت (-------) ؟.

قالت : نــــعم .


فإذا بي ابتسم  وانا فرحه بعدما كنت متألمه لفراق الراحله .


قلت لها : اوصلي سلامي لها .


الكلمات قليله في حقها روحـــي

... وعادت روحـــــي إليَّ بسلام ...


 *يــــــــــــــــــــــــــارب تقبل منها *

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق