في يوم من أيام رمضان ,كنت أترقب عودة روحي من سفرها وكنت متضايقه من مشاغل المنزل , فدقت الساعه 5:13 عصراً
وإذا بي اتصل على شقيقتها سكون اللـــــيل وقلت لها وصلت (-------) ؟.
قالت : نــــعم .
فإذا بي ابتسم وانا فرحه بعدما كنت متألمه لفراق الراحله .
قلت لها : اوصلي سلامي لها .
الكلمات قليله في حقها روحـــي
... وعادت روحـــــي إليَّ بسلام ...
*يــــــــــــــــــــــــــارب تقبل منها *
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق