السلام عليك ياأمير المؤمنين
كم اود الجلوس بجانب قبرك وابعثر التراب وانا اكتب ياحبيبي ياعلي
كم اود الجلوس طوال الدهر وانا انادي يـــــــا علي
كم اود الجلوس لوحدي وابكي يــــاعلـي
كم اود الجلوس لوحدي واندبك يـــــا علي
كم اود .. وكم اود .. وكم اود
دمــوع تحرق وجنتي
وانـــين يقطع القلب
وحزن يغمر المكان
لموتك يــــاعلي
امل البتول هي فقط من جعلتني احقق ماتمنيته : اجلس لوحدي , بين ظلمة المكان , وصراخ الناس , والأنين
وانا ابكي على وفاتك ياحبيبي ياعلي
والعن عدويك ياعلي
واشتم قاتليك ياعلي
لكن بقية امنية واحده لم تتحقق بعد
وكم اتمنى ان تتحقق بأقرب وقت
وهــــــــي:
الجلوس بجانب قبرك يــــــــــــاعلي , وأن الفظ أنفاسي الاخيره وانا أناديك يــــــــاعلي ....
علي ياحبيبي
اقسم عليك بمن اسقط جنينها خلف الباب
اقسم عليك براس الحسين
اقسم عليك بالحسن المسموم
اقسم عليك بالطفل الرضيع
اقسم عليك بالعباس
ألا قضيت حوائجي يـــــــــــــــــــــــــاعلي
يـــــــــــــــــاعلي
يــــــــــــاعلي
يـــــــاعلي
"معصومه حبيبتي .. عظم الله لك الأجر لهذا المصاب "

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق