السبت، 14 أغسطس 2010

أنا........؟!



بعد صلاة الفجر ,ذهبت مع زوجة اخي إلى غرفتها وقمنا بمشاهدة التلفاز والضحك واللعب وأنا سعيده لوصول روحـــي بسلام
فجأه
:
:
:



..شعرت بكتمه فــي صدري..
..شعرت برغه فــي البكاء..
..شعرت بضيق فــي قلبي ..

لا أعلم ماهو السبب..!

فأخذت دموعي تنساب بهدوء وكأنها متردده على انسيابها..

لماذا؟!
لماذا؟!

لماذا كل هذا الالم ؟!
لماذا كل هذا الحزن ؟!
لماذا كل هذا اليأس يـــــــــــــــاأنا؟!

إن كان ألمك لفراق الراحله فكوني واثقه على انك ستلتقي بها ..!
وإن كان حزنك على روحك , فهاهي عادت بسلام ..!
وإن كان يأسك من المشاكل التي تحصل لك  فلا بد من ذلك
فالحياه لاتسير على وتيره واحده..!

فسيأتي اليوم الذي تكونين فيه سعيده كل السعاده

وانتي من تستطيعين إتيان هذا اليوم..

أتعلمين بماذا ؟؟!

بقربك من ربك ..
وطاعتك لوالديك ..
وصبرك عند المصائب ..
 فبهذا كله ستحصلين على السعاده الحقيقه يا
أنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا...





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق