الجمعة، 6 أغسطس 2010

متى اللقاء ..!





الشمس تشرق وتغيب ..تشرق وتغيب .. تشرق وتغيب ..
وأنا أنتظر, أين اجده؟!
اشياء كثيره فقدتها .!
أصبح قلمي حزين لمشاكلي...!
أصبح قلبي يئن لجراحه ..!
ماهذه الدنيا دنيئةٌ جداً .. جداً ..جداً   ؟!

عيناي تدمعان
يداي ترتجفان
..
خطواتي متقاربه
وأفكاري متشتته 
..
السكون يعم غرفتي 
الوحشة يعم وحدتي  
..
ماهذا ؟!
تعبت تعبت تعبت
تعبت الإنتظار
فمتى اللقاء يامهدي الامة  ؟!
...

متـى اللقـــــــــــــــــــــــــــاء ؟!
يـــــــــــــــــــــامهدي..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق