الأربعاء، 29 يونيو 2011

.. شعور أعجز عن وصفه ..



غداً يوم زفاف أختي .. حبيبتي .. صديقتي .. وردة قلبي " سوسو"

قلمي حزين ، فالحروف قد ضاعت من بين يديه ولايعرف كيف يجدها

والكلمات لاتستطيع ان تعبرعن ماأحمله لحبيبتي من محبة ووفاء وإخلاص في قلبي


فالآن أشعر بأن شيءٌ ينقصني ,, شيءٌ سأفتقده لطالما كان معي بقلبه وروحه ،،

شي ءٌ كان يشابهني في أكثر الأشياء ,,

شيءٌ كان يشاركني ألمي ،، سعادتي

حزني ،، فرحي

شيءٌ كان ومازال وسيبقى ينبض قلبي بحبه مدى الحياة ...

حبيبتي ..
دموعٌ تتجمد في عيناي ..
وحبٍ لك ِ يسكن في حشاياي ..

سأفتقد أيامك ، ولو أننا قليلاً نلتقي لكن ....
أرواحنا دائماً في اتصال وإلتقاء بالدعاء والمحبة

تباً لك ياقلم .. فقد أضاع الحروف مرة أخرى ...
كيف لي أن أخط مدى فرحي أم حزني لاأعلم
 سأفتقد تلك الروح التي أحببتها

إعذريني إن قل الوصال >>> لابد لنا من لقاء بإذن الله في حفل زفافك
ربـــــــــاه .. بارك لها .. وأحفظها لزوجها ولنا وأغمر قلبها بالسعادة مدى الحياة

أحبــــــــــــــــــــــــك حبيبتي وصديقة قلبي $

الثلاثاء، 28 يونيو 2011

حروف أبت أن تبوح ..!



بنات البتول أشتاق وأحن لحلقة العزاء

ونحن نقف بجانب بعض لانريد إلا البكاء

واللطم على من يستحقه فهذا هو الولاء

ونندب علي علي ياعلي هو ذاك النداء

نداء تعبق رائحته الزكية في الأجواء

نعم هو علي نستنشق حبه من بين نسمات الهواء

ومابين بنت بتول وأخرى مسافات توصل بالإخاء

سأرتقب ذلك اليوم وهو يوم اللقاء

اللقاء بكم أحبتي .. فأنتم أهل للود والصفاء

.. فاطم البتــول ..

ألم الفراق وَ أمل اللقاء



أجمل مكاناً يحويني أمل البتول حسينيتي

أشتاق لحيطانها فبقلبي أضمن لها محبتي

أعمال .. أفعال تقام بها ، تنفعني بآخرتي

أتمنى ان أكون هناك حتى تناديني الزهراء ( خادمتي )

أعمل .. أنظم..  أخدم .. وأبذل كل طاقتي

مع كل بناتها فهم بالنسبة لي كإخوتي

آمل أن أعود إليها قبل أن تأتيني منيتي

سأخلص لها في عملي وحبي فهذه أمنيتي

أمل اللقاء يخفف ألم الفراق عن البتول فهي بقعتي

السبت، 25 يونيو 2011

نجحنـــا والله نجحنــــا




في ظهر يوم الجمعة كان التعب يكاد ينهي بي ، فدخلت إلى الغرفة ووضعت رأسي على وسادتي المثقل باالخوف والقلق والتوتر لإنتظار النتيجة  فلم ألبث سوى بضع دقائق إلا وأنا في أحلى أحلامي .....

رن هاتفي فإذا بها احد زميلاتي في المدرسة لم أرد عليها ، عادوت الإتصال اكثر من مرة حتى رديت على اتصالها اذا بها تقول لي : فاطمة النتائج الآن في النت ، فزعت من نومي وأغلقت الخط ولم أقول لها حتى مع السلامة ...

ذهبت مسرعة إلى جهازي فتحته ودخلت على الموقع فإذا بي اقرأ
* فاطمة بنت عيسى بن عبدالله الراشد *
ممتاز ..................
واااااااااااااو .. لم أصدق عيناي ، أغلقت الموقع وعادوت فتحه اكثر من مرة بالكاد صدقت...!

أخذت هاتفي وأرسلت لإخوتي واحبابي أخبرهم بنجاحي ودموعي تكاد تتدحرج على وجنتي فرحاً بهذا النجاح ، بقيت على جهازي استمع إلى أناشيد النجاح والأرض لاتسعني من فرحتي فبدأ هاتفي تتعالي نغماته إلى مسامعي والرسائل وحدة تلوا الأخرى " أخواتي ، أخواني ، حبايبي " يزفوا إلي التباريك ...

شكـــــــــــــراً لك يارب لم يضيع تعبي سُــــدى
شكــــراً لكن معلماتي أنتم طريقي إلى النجاح
شكــراً لكِ مديرتي الفاضلة لتشجيعك لنا

أصحابي : زوبه ... مريومه ... أموله ... نون ... فطومه ... علياء ... بيان ...
وكل من لم أذكر اسمه

أبارك لكم نجاحكــم وتفوقكم ... عقبال مانحتفل بالنجاح والتخرج من الجامعة ياااااااارب

الأربعاء، 22 يونيو 2011

سنفتقد أيامك معلمتي"ج م ا ل.ا ل ر و ح"



أبعثُ لكِ سلامٌ يسري لفؤادك

وحروفٌ وكلمات تليقُ بمقامك

معلمتي أُحب منكِ جمالُ أخلاقك

سأتذكرُ كل لحظة وأبكِي لإفتقادك

شكراً لك يارب العالمينَ لعطائك

وهبتني معلمةً جعلتني في رحابك

^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^
طالبتك التي وضعتك تاجاً على رأسها
 تفخر به دائماً وأبداً : فاطمة الراشد

أجمل هدية لكِ معلمتـي " جمال الروح "



أزفُ لكِ تحية معطرةٌ بريحِ العود

وأكتبُ لكِ حروفٌ كانت في صمود

وعباراتٌ تنسابُ من قلبٍ ودود

وأطلب قُبول هديةً أجمل من الورود

تتذكريني بها حتى أُفنى من الوجود

هي كتاب الله يبقى إلى اليومِ الموعود

.. حروفٌ تعشق علي ..





علي اسمك يداوي كل الجروح
وكل من ينوح ويسمع بإسمك  يبطل النوح

علي ذكراك شمعة في القلب تبقى
وكل من حبك يوم الحشر بإذن الله ينجى

علي ثلاث حروف اعشقها
وكل من ذكرها يضل دوم يندبها

علي من يسمع بإسمك يبتسم
وكل من والاك الخير بدربه يرتسم

علي إمامي وأنا أهواه
وكل من يدعيه بفضل الله يضل بحماه 

علي علي علي عشقك يسري بدمي
وهذي الأبيات كتبتها هدية لك وهي من نظمي

***




الجمعة، 3 يونيو 2011

حروفٌ حائرة ..!


عندما تختنق في حناي صدري حروف وكلمات تعجز عن التنفس

ويعجز قلمي عن خطها

ويعجز لساني عن النطق بها



أنظر هنا وهناك لعلي أرى مايجبرني على خط حروفي المتبعثره وكلماتي المتطايرة

أهفو على نافذتي أنتظر حمامة الأمل تأتي إلي لتلهمني ببعض الكلمات التي تعبر عما يختلج في حناياي

أنتظر قلمي يسكب من حبره على وريقاتي الصغيره

 
لكن ..........
دون جدوى

 
الأختبارات ع الأبواب وسأفارقك مدونتي أيام قليلة ، لكنها في نظري طوويلة

سأحن لك وسأشتاق لطباعة حروفي البسيطة على صفحاتك الجميلة

لكن سأعود لك ِ بعد الأختبارات بدموع فرحاً لوصول أختي من مقر سكنها ( إيران ) بعد فراقها الذي طال مايقارب السنة

وسأسكب من صدى ضحكاتي حروف تتراقص فرحاً بوصولها >>> تصل بعد إختباراتنا بيوم

والآن اترككم في حفظ الباري يحفظكم أحبتي

ولاتنسوني من دعائكم لي بالتوفيق والنجاح


* في أمـــــان الله *