الأربعاء، 11 أغسطس 2010

فقدتك !!




معصومه .. عزيزتي


أشتاق إليك
إلى أبتسامتك
إلى صفاء قلبك

رحلت حبيبتي .... وتركتنا
رحلت حبيبتي .... ولم تودعنا
رحلت حبيبتي .... وأبكتنا


متى اللقاء بك , متــــــــــــــــــــــى؟!.


حتى أركان البتول تبكيك
وتشتاق لإحتضانك بين بنات البـــتول

معصومـــــه.!

رحلتي
والكفن احتواكِ

رحلتي
والدمع شجاكِ

رحلتي
والجنة مأواكِ



لكن رغم الألم والحزن الذي يقتلني على رحيلك
.. سأبتسم ..
لأني على ثقه أني سألتقيك يوماً ما  

------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق