الأربعاء، 11 أغسطس 2010

معصومه................!



الألم يسكنني
معصومه
سألحق بك قريباً

أريد أن ألتقي بك
الحزن يجول
والدمع لايزول
والبكاء يطول

والحنين إليك يزداد
ياحبيبة القلــــــــــوب

فراقك صعب
والأصعب من ذلك الذكرى بعد رحيلك

رحيلك مؤلم
والاكثر الم من ذلك حال صديقتك

موتك حزن
وأكثر الحزن أن نكمل طريقنا في أمل البتول بدونك


لكن حتماً سنلتقي

....أنتظرينـــــــــــا....

بنت البتول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق