الخميس، 26 أغسطس 2010

هل ستتوقفي عن البكــــــاء ......؟!



ذات ليلة من ليالي حزني وألمي الذي يسكن أضلعي وقلبي ،كنت ابكي لهذا الفراق ,حدثت محادثه بيني وبين قلمي ..


قلمي : توقفي عن البكـــاء ..

أنا : لن افعل ذلك حتى تكتب ..

قلمي : وماذا عساي أن أكتب ..

انا :أكتب عن ألمي لهذا الفراق
    أكتب عن حزني لهذا الرحيل ..

قلمي : توقفي عن البكاء , وكيف أكتب ودموعك الشفافه ملأت سطور الورقه..!

أنا : حسناً.. أكتب ...........

قلمي : اكملي ... ماذا أكتب .؟!

انا : أكتب ..... أكتب .....

معصومـــــــــــــه عودي 

معصومه .. عودي لصديقتك فهي تبكيك وتنوحُ
معصومه .. عودي لبتولك فهي تشتاقك وتلوحُ
معصومه .. عودي لوالدتك فهي بحزنها لن تبوحُ
معصومه .. عودي فأنتي ستداوي كل الجروحُ

قلمي : كتبت ..
لكن .......... هل ستتوقفي عن البكاء.......؟! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق