الخميس، 29 ديسمبر 2011

... أوااااااه ...



هناك آآآآهـ تقف في حنجرتي
كالسكيـــــــن ...

أريد أن أصرخ بها في وجه
ذلك المسكيـــن ...
...

فالدمعة في عيني تكاد
تتفجر كالبراكيــــن ...

كفاكم لوم فحزني هو الذي
يخرج ذاك الأنيـــــن ...

مشاعر تختلط وتزدحم وكأنها
في قاعة مسافريــن ...

حسناً لابأس فهناك بصير بحالنا
هو رب العالميــــــن ...

خاطـــــــــــــري ...
 انولد من جديــد من شان ابدأ حياتـــــــي معكـ ..!



صدقنــــــــي مانسيتــكـ ...
عمرك سمعت بقلب ينسى نبضـــــــــهـ !




عندما كنت أتظاهر أنني كرهتك وَ نسيتك
...
وطردتك من مسرح حياتـــــي

لاأعلم إذ أنا أكـــــــذب عالناس
ام أكـــــذب على نفسي ..؟



Delete  حذفتك من بين ذكرياتـــــــي
حذفت اسمك من وريقاتي
حذفت رقمك من هاتفي
لكن .......

لم أستطع أن احذفك من قلبي وذاكرتـــــي ...!
(أحبــــكـ)



شفتكـ بعد غيبه وخنقتنــــي العبرهـ
ولاعرفت شقووووول (joory)...!


توقف ياقلـــــــبُ عن الإشتياق

فلقد زاد { النبــــــضُ } ..!
عن المعتاد


أخذ يتجسد على هيأة كوابيس
عند منامـــــــي ...!


لم أنسى نفسي
لكن .....
تناسيتها من {{ أجلكِ }}


أنتــــــي : (
يازهرةً فواحة عبقـــــت


في بُــــــعدكـ ..

 أتجرع { المووووت } وأنا على
قيد الحياة
!

الأحد، 25 ديسمبر 2011

" صدمني بكلامـــــه "


 صدمني بكلامه

ابي اعرف ليه كل هالملامــــــه ،،،

أدري إن سواتي
ماتسوى والله حتى علامـــــــه ،،،

بس ترى لاني معلم ولاخبير
ووقتها كنت بالحيل خجلانــــــــه ،،،

صراحه تضايقت وتألمت
ومن ردك صرت انا حزنانـــــــــه ،،،

طلبتك ياغالي لاتقسى
ترى المجروح مايرتاح بمنامـــــــه ،،،

يالله .. يسامحك ربي
يالكبير في قلبي مكانــــــــــه ،،،

مشاعر كادت تخنقني لاغيير



. .


 ناظرنـــي وناظرته ...
ابتسم لي وابتسمت له ...

قلت له : وش فيك ؟!
قال : مافيني شي ، كل الحكاية " اشتقتــــلك "



هنـــاك شخصيه في حياتي محبوبه إلـــي جداً
لم أراها مايقارب الثلاث سنوات

وعندما شاءت الصدف واستطعت ان اتواصل معها بالرسائل
شاء القدر أن يمنعنا من الإتصال المتبادل
...
فمــــاذا عساي أن افعل يارب
اكتب لي معها لقاء ولو لثانية ..!
" اشتقت إليك معلمتــــي
"






فدييييييييييييت منهو كان جالس قبالي {خجلان }
اقوله اخلص تكلم قول الي فيك
قال لحظة احس اني {حـــران}
مااقدر عى الخجل
اخلص قولي لي انك علي { ولهـــــان } ..!



 .
 .
بُعـــــــدكـ عني " يقتلنــــــي "
أفتـــــقدكـ وبعنف!


الأربعاء، 21 ديسمبر 2011


أعشـــــق وجودكـ وأفهم سكوتـــكـ ,,,

متى ياحبيب القلب يكون رجوعـــكـ ..؟
عشان اكون بحضنك واسمع خفوقكـ ... !

بقلمي انا وصديقتي زينب ^^



" يانبض القلب أنتـــــي "
 عندما تأتـي وتراك عينـــــــي ،،،
سأُحرر الحروف من قيود حزني ،،،
...

وأبث لك كل مافي قلبي بدمعـي ،،،
وأخبرك بحُبك الموشوم على ضلعي ،،،

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

كلمات رفضت أن تُكتب ..!


لو قلبــــــــي ماحبك ولك
انجذب ،،،

ماصار كل هـــــــذا الكلام
والعتب ،،،

 

سحقاً لي ...
.

 عندما أعتنـــــق الأمل وأنا أنتظركم
ولاتأتوووووون ..!


أرجوك ياذاك القلب رد على جوابــــــــي ....

حتى لايخيب ظني وأنت لم
{ تآتــــــــــي } ....



أنا بحاجة لحضنك يانبض القلب ..
 فأنــــــا ...
اتألم من دون جروووووح
وأبكي من دون دموووووع
وأتكلم من دون صوووووووت
سأحقق طــــــــــــموحي
.
.
ولو بعد حيييييييييين ..!
تبـــاً للحظات الحنين ...
.

 التي تكاد تقضي على آخر نفس من أنفاسنا ...

عُد إلي يكفـــيك غياب ...
.
.

 الحروف لم تعد تحتمل الكتمان
تريد ان تخرج من سجن قلبي والعذاب ...!

الأربعاء، 14 ديسمبر 2011



كلما يجيني الليل وأنت على بالي
ارجع يانجم سهيل وضوي الليالي

سلم صوتك غاليتي ... " بلسم الروح "



حبيبتي يانبضـــــي ...

بُعــــــــدكـِ عني ،،
أخرس الحروووووف والكلمـــــات ...


ضلت .. تدمع تدمع " عيونــــــي "
لين مامليت ونامت " جفونــــــي "

" اشتياق وحنين "