السبت، 7 أغسطس 2010

.........................!

عندما كنت أجلس تحت ضي القمر واعد الأيام التي بقيت لتعود (أمانينا من السفر)
خطت يداي تلك الكلمات في حقها حبيبتي


نظرت إلى القمر متاملا
لعلِ أرى صورتك واكن مبتسما
فتاملت به طويلا
فإذا به يخاطبني مابك متحيرا
قلت له كيف لاأكون كذلك
وأنا لحبيبتي منتظرا
قال وهو مبتسم: لاتخف
فهي في أمانٍ مستبشرا
قلت له : حقاً ؟!
قال: نعم ولكن لاتكن للحزن مستسلما
قلت له : اذا رأيتها
فصل لها سلاما متعطرا
قال بصوت متناغم : يصل
لكن كن بالدعاء بها متصلا
ابتسمت وعدت للنوم
واصبحت في أحلامي مستغرقه
***
بعدما انتهيت من كتابة هذه الكلمات . ابتسمت وذهبت في أحلامي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق