الجمعة، 25 نوفمبر 2011








فيني دموع متجمدة وسط العيون ،،
ودها تسيل وتصرخ حبايب القلب قلهم يجون ،،
يكفي غياب ابي اعانقهم وابكي لين تذبل الجفون ،،
 


" لحظات حنين تقتل "
 
 
 
ليتني أستطيع أن أخلق لروحي أجنحة ...
أطيير بها إليك حبيبتي متى ماشعرت بألم
الإشتياق والحنين و إزدادت آهاتِ والونين
لأختبئ بين أحضانك وأبكي
 

 حتى أن تغلق أجفاني ياأيتها الياسمين ...
 
 
 
حادثتني على هاتفي فهمست لي " اشتقت إليك "
 
 
فسالت دمعة على وجنتي وأخذت أتمتم في نفسي
ليتك تعلمين أنتِ أيضاً حجم ذلك الشوق الذي أخبئه لكِ
في حنايا أضلعي ...
 
 
 
انا لاأخشـــــى الموت ..
.
.
 بل أخشى مووت أحبابـــــــــــــي ..!
" أطال الله أعماركم "
 
 
 
تصبحون على أمطار تبلل نوافذكم
تتحقق الأماني وتمحي جروحكم
واتصالات ممن تحبون ترنو لمسامعكم

.. صباحكم قُبلــة جبين ..
 
 
 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق