
فيني دموع متجمدة وسط العيون ،،
ودها تسيل وتصرخ حبايب القلب قلهم يجون ،،
يكفي غياب ابي اعانقهم وابكي لين تذبل الجفون ،،
" لحظات حنين تقتل "
ودها تسيل وتصرخ حبايب القلب قلهم يجون ،،
يكفي غياب ابي اعانقهم وابكي لين تذبل الجفون ،،
" لحظات حنين تقتل "

ليتني أستطيع أن أخلق لروحي أجنحة ...
أطيير بها إليك حبيبتي متى ماشعرت بألم
الإشتياق والحنين و إزدادت آهاتِ والونين
لأختبئ بين أحضانك وأبكي
حتى أن تغلق أجفاني ياأيتها الياسمين ...
أطيير بها إليك حبيبتي متى ماشعرت بألم
الإشتياق والحنين و إزدادت آهاتِ والونين
لأختبئ بين أحضانك وأبكي
حتى أن تغلق أجفاني ياأيتها الياسمين ...

حادثتني على هاتفي فهمست لي " اشتقت إليك "
فسالت دمعة على وجنتي وأخذت أتمتم في نفسي
ليتك تعلمين أنتِ أيضاً حجم ذلك الشوق الذي أخبئه لكِ
في حنايا أضلعي ...
ليتك تعلمين أنتِ أيضاً حجم ذلك الشوق الذي أخبئه لكِ
في حنايا أضلعي ...

انا لاأخشـــــى الموت ..
.
.
بل أخشى مووت أحبابـــــــــــــي ..!
" أطال الله أعماركم "
.
.
بل أخشى مووت أحبابـــــــــــــي ..!
" أطال الله أعماركم "

تصبحون على أمطار تبلل نوافذكم
تتحقق الأماني وتمحي جروحكم
واتصالات ممن تحبون ترنو لمسامعكم
.. صباحكم قُبلــة جبين ..
تتحقق الأماني وتمحي جروحكم
واتصالات ممن تحبون ترنو لمسامعكم
.. صباحكم قُبلــة جبين ..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق