الأحد، 20 نوفمبر 2011

عاشوراء أقبِــــل ..!





حسينيتي " أمل البتـــول "

 اشتاقت يداي للطم ع الصدور
والنعي على من في القبور
...
أئمتنا اهل البيت مقطعين النحور
فمتى يحين بنا اللقاء حيث ايام عاشوراء .؟!

.. شوقاً لأيام عاشوراء يبكينـــي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق