
حسينيتي " أمل البتـــول "
اشتاقت يداي للطم ع الصدور
والنعي على من في القبور
... أئمتنا اهل البيت مقطعين النحور
فمتى يحين بنا اللقاء حيث ايام عاشوراء .؟!
.. شوقاً لأيام عاشوراء يبكينـــي ..
اشتاقت يداي للطم ع الصدور
والنعي على من في القبور
... أئمتنا اهل البيت مقطعين النحور
فمتى يحين بنا اللقاء حيث ايام عاشوراء .؟!
.. شوقاً لأيام عاشوراء يبكينـــي ..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق