الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011


كل احبابك باكية
والأيدي داعية
والأصوات ناعية
وعيني راجية ان تــــــراكِ ياغالية

.. الفاتحة لروح معصومه بنت مريم
اسكنك الله فسيح جناته ياماما " أم رضا بوخمسين"



انا ليست لي صديقة ...
 بل لي شخصية هي بالنسبة لي " الصديقة .. الأخت .. الرفيقة .. الحبيبه .. المؤنسة "
هي عيناي : التي أرى بهما للحياة بنظرة تفاؤل وأمل ....
هي روحي : التي بفقدها أفقد حياتي ....
هي قلبي : الذي ينبض من أجلها ....
هي حياتي : التي أعيش في عالمها بكل سعادة ....
أنا هي " لامكان للواو بيننا "
 
" صباحي صوت من أحب "

ماأجمــــل أن تبدأ يومك على همس من تحب
وتتسلل إلى مسامعك صدى ضحكاته
صباحك سعادة " حبيبتي "

دموع الحنين تشعل لهيبها على خـــــدي

أشتاق لمن اسميتها في حياتي (حُبــي )

هل تشعرين بحجم الشوق وهل هذا يُجدي .؟!
...

اشتاقت لك اركان غرفتي وحتى أنامل يدي

وهي تخط على السطور كلمات وحروف شوقي

ليت نيران الشوق تخمدهُ حرارة وانسياب دمعي

ويُقرعً باب غرفتي وافتحه لأرى وجهك البدري

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق