الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

... عذراً معلماتي ...



أعتذر لكـــــن معلماتي في " الثانوية السادسة "
فأنتن رمزاً للعطاء .... بل أنتن العطاء بذاته

فأقبلوا اعتذاري بالنيابة عن مابدر من زميلاتي
ياورود في بستان قلبي

دمتم في حياتي
شمووع تنير دربي

.. أُحبـــــكم ..


طالبتكم المحبة لكم : فاطمة الراشد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق