الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

هاهي ألحان الحنيــــــن والإحتياج تعزف على أوتار قلبي
.

 تعزف على تلك الأوتار السوداء ألماً للبعد ...
وعلى الأوتار البيضاء فرحاً ويقيناً أنها ستلتقي بتلك الروح
{ قريبــــاً }
لكنها ان اجتمعت حييين العزف اعطت لحنا جميلاً ورائعاً ...
 
 
كل ماأحتاجه الآن ياحبيبتي ...
.
 أن أجلس بقربك .. أتحــــــــدث بصمت ،،
وأبكـــــي بلا دموع ،،
وبعدها أنام بأحضانك ..!

" صغيرتك تحتاجك "
 
 
بسبب حبك اصبحت أمارس الجنون ....
.
ذهبت إلى غرفتي فأخرجت دفتري لأكتب
شممت رائحة عطرك بين صفحاتي
فسالت دمعة وارتسمة على شفتي بسمة ...
فأصبحت لاأرى في دفتري شي يفرحني غير .. عطرها ..
بعدها أحتضنت دفتري ونمت ..!

" لحظة جنون "
 
 
 
 
 
حبيبتــــ يــــ نبضي ــــــا ...
.
 شعرت بإشتياق يختلط بأنفاســـي فذهبت إلى أعلى منزلنا 
فبقيت أنظر إلى القمر الذي نراه أنا وأنتي كل ليله .. فأبتسمـــت ..

وبعدها التقطت هذه الصوره له ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق