الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011


كم هي جميييييييييلة الحياة عندما يكون فيها من يهتم
بأدق تفاصيلك
.. دُمتي بالقلبِ نبضاً ياحبيبتـــــي ..



أنفاس ألم تختلط بدخان الحنيين

أبكيكِ و يزداد ذاك الأنييين
الأنيين ..
الأنيين ..
الأنيين ..



اشعر بأن الحروف لدي مكبلة بقييييود من حـــــديد
ليتها تخرج وتتغنى كالعندليب
وتكتب عن من حبهم يجري بالوريد
.
.
.

فهل من فكاكا لتلك الحرووووف من جديد ...؟!
 
 
احتوتنــــي يداها وهمست في أذني ،،
قلبـــــك يخفق بسرعة ..!
ماعلمت انه ينبض بها
.
.
.
أحبــــــــكـ يانبضي ..
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق