الأربعاء، 14 ديسمبر 2011



كلما يجيني الليل وأنت على بالي
ارجع يانجم سهيل وضوي الليالي

سلم صوتك غاليتي ... " بلسم الروح "



حبيبتي يانبضـــــي ...

بُعــــــــدكـِ عني ،،
أخرس الحروووووف والكلمـــــات ...


ضلت .. تدمع تدمع " عيونــــــي "
لين مامليت ونامت " جفونــــــي "

" اشتياق وحنين "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق