الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

^^ حمى السعادة ^^





في صباح يوم يملؤه الأمل والتفاؤل ، كنت أقف أمام مرآتي الصغيرة أرتب خصلات شعري المنسدل على وجنتي وأضع لي رشة العطر ..

بعدها أجلس في زاوية غرفتي على ذلك السرير الذي اعتاد على احتوائي في أغلب الأوقات وأنا أمسك بالقلم أخط حروف وأعود لأمحيها ، أكتب عبارات وأعود لأشطبها ، فأصبحت كلماتي عاجزة عن وصف تلك السعادة التي أصابتني ، فكنت أعتقد أنني قد أصبت بحمى السعادة وماأروعها من حُمى ...

تلك السعادة التي استطعت وأخيراً أن أجمع حروفها إلي لترسم البسمات على شفتي وتعزف ألحان الفرح على أوتار قلبي ، تلك السعادة التي سببها وجود من أحب في حياتي ، فهنيئاً لي بتلك الأرواح ...!


.. أحبتـــي سر سعـــادتي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق