الأحد، 25 ديسمبر 2011

. .


 ناظرنـــي وناظرته ...
ابتسم لي وابتسمت له ...

قلت له : وش فيك ؟!
قال : مافيني شي ، كل الحكاية " اشتقتــــلك "



هنـــاك شخصيه في حياتي محبوبه إلـــي جداً
لم أراها مايقارب الثلاث سنوات

وعندما شاءت الصدف واستطعت ان اتواصل معها بالرسائل
شاء القدر أن يمنعنا من الإتصال المتبادل
...
فمــــاذا عساي أن افعل يارب
اكتب لي معها لقاء ولو لثانية ..!
" اشتقت إليك معلمتــــي
"






فدييييييييييييت منهو كان جالس قبالي {خجلان }
اقوله اخلص تكلم قول الي فيك
قال لحظة احس اني {حـــران}
مااقدر عى الخجل
اخلص قولي لي انك علي { ولهـــــان } ..!



 .
 .
بُعـــــــدكـ عني " يقتلنــــــي "
أفتـــــقدكـ وبعنف!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق