الخميس، 29 ديسمبر 2011


خاطـــــــــــــري ...
 انولد من جديــد من شان ابدأ حياتـــــــي معكـ ..!



صدقنــــــــي مانسيتــكـ ...
عمرك سمعت بقلب ينسى نبضـــــــــهـ !




عندما كنت أتظاهر أنني كرهتك وَ نسيتك
...
وطردتك من مسرح حياتـــــي

لاأعلم إذ أنا أكـــــــذب عالناس
ام أكـــــذب على نفسي ..؟



Delete  حذفتك من بين ذكرياتـــــــي
حذفت اسمك من وريقاتي
حذفت رقمك من هاتفي
لكن .......

لم أستطع أن احذفك من قلبي وذاكرتـــــي ...!
(أحبــــكـ)



شفتكـ بعد غيبه وخنقتنــــي العبرهـ
ولاعرفت شقووووول (joory)...!


توقف ياقلـــــــبُ عن الإشتياق

فلقد زاد { النبــــــضُ } ..!
عن المعتاد


أخذ يتجسد على هيأة كوابيس
عند منامـــــــي ...!


لم أنسى نفسي
لكن .....
تناسيتها من {{ أجلكِ }}


أنتــــــي : (
يازهرةً فواحة عبقـــــت


في بُــــــعدكـ ..

 أتجرع { المووووت } وأنا على
قيد الحياة
!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق