الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

كلمات رفضت أن تُكتب ..!


لو قلبــــــــي ماحبك ولك
انجذب ،،،

ماصار كل هـــــــذا الكلام
والعتب ،،،

 

سحقاً لي ...
.

 عندما أعتنـــــق الأمل وأنا أنتظركم
ولاتأتوووووون ..!


أرجوك ياذاك القلب رد على جوابــــــــي ....

حتى لايخيب ظني وأنت لم
{ تآتــــــــــي } ....



أنا بحاجة لحضنك يانبض القلب ..
 فأنــــــا ...
اتألم من دون جروووووح
وأبكي من دون دموووووع
وأتكلم من دون صوووووووت
سأحقق طــــــــــــموحي
.
.
ولو بعد حيييييييييين ..!
تبـــاً للحظات الحنين ...
.

 التي تكاد تقضي على آخر نفس من أنفاسنا ...

عُد إلي يكفـــيك غياب ...
.
.

 الحروف لم تعد تحتمل الكتمان
تريد ان تخرج من سجن قلبي والعذاب ...!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق