الأربعاء، 21 ديسمبر 2011


أعشـــــق وجودكـ وأفهم سكوتـــكـ ,,,

متى ياحبيب القلب يكون رجوعـــكـ ..؟
عشان اكون بحضنك واسمع خفوقكـ ... !

بقلمي انا وصديقتي زينب ^^



" يانبض القلب أنتـــــي "
 عندما تأتـي وتراك عينـــــــي ،،،
سأُحرر الحروف من قيود حزني ،،،
...

وأبث لك كل مافي قلبي بدمعـي ،،،
وأخبرك بحُبك الموشوم على ضلعي ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق