
أعشـــــق وجودكـ وأفهم سكوتـــكـ ,,,
متى ياحبيب القلب يكون رجوعـــكـ ..؟
عشان اكون بحضنك واسمع خفوقكـ ... !
بقلمي انا وصديقتي زينب ^^
متى ياحبيب القلب يكون رجوعـــكـ ..؟
عشان اكون بحضنك واسمع خفوقكـ ... !
بقلمي انا وصديقتي زينب ^^

" يانبض القلب أنتـــــي "
عندما تأتـي وتراك عينـــــــي ،،،
سأُحرر الحروف من قيود حزني ،،،
...
وأبث لك كل مافي قلبي بدمعـي ،،،
وأخبرك بحُبك الموشوم على ضلعي ،،،
عندما تأتـي وتراك عينـــــــي ،،،
سأُحرر الحروف من قيود حزني ،،،
...
وأبث لك كل مافي قلبي بدمعـي ،،،
وأخبرك بحُبك الموشوم على ضلعي ،،،
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق