الأحد، 25 ديسمبر 2011

" صدمني بكلامـــــه "


 صدمني بكلامه

ابي اعرف ليه كل هالملامــــــه ،،،

أدري إن سواتي
ماتسوى والله حتى علامـــــــه ،،،

بس ترى لاني معلم ولاخبير
ووقتها كنت بالحيل خجلانــــــــه ،،،

صراحه تضايقت وتألمت
ومن ردك صرت انا حزنانـــــــــه ،،،

طلبتك ياغالي لاتقسى
ترى المجروح مايرتاح بمنامـــــــه ،،،

يالله .. يسامحك ربي
يالكبير في قلبي مكانــــــــــه ،،،

مشاعر كادت تخنقني لاغيير



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق