الثلاثاء، 10 مايو 2011

.. خربشة حروف ..





لازم اغمض عيني والدمع عالخد جرار
والآآآآآه اصرخ بيها

لازم أغمض عيني ومن الضيقه انا محتار
وانادي هالفرقا مابيها

لازم أغمض عيني ولاسمعت صوتها ولاصار
واصرخ اقوول ابيها

لازم اغمض عيني وفي بالي الأفكار
تقول هالدنيا خير أبد مابيها


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق