السبت، 14 مايو 2011

مشاعر مبعثرة ..!


نشتاقك والدمع منا في انهطال

نشتاقك ونَحِن نعم للوصال

نشتاقك والحزن يسكن الأضلعِ

نشتاقك والشوق يزيد من الوجعِ

نشتاقك وصدى الأنين يرافقنا

نشتاقك والآآآه في داخلنا تؤلمنا

نشتاقك والموت سريعاً نتمناه

نشتاقك وياليت سَكنا لحدِك في حناياه

نشتاقك ويأخذنا إليك الحنين

نشتاقك أنتي وعبدالله وحسين

أما أنا فأشتاق الوقوف على قبركِ

فأصرخ بداخلي شوقاً وألماً أحبك ِ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق