في يوم الأربعاء 15/6/1432 هـ كانت ذكرى رحيل معصومـــه ارسلت رسالة لغاليتي .. بلسم الروح ..
اسألها أين ومتى ستقام سنوية الراحلـــة لكن لم ترد لي جواباً ، في اليوم التالي ارسلت رسالة لأحد بنات البتول أيضاً اسألها
أين ستقام ومتى ..؟!
لم ترد لي جواب إلا قبيل صلاة المغرب وأخبرتني أين ستقام لكن لم تخبرني متى ، ارتحت قليلاً .....!
بعدها ارسلت لها رسالة متى ستقام .؟
لم ترد لي جواب ، اتصلت بها لكن لم ترد .......ارسلت لي رسالة الساعه العاشرة ليلاً كتبت ( الليلة ) ..............................!!!
هل هذا وقت بإمكاني الذهاب فيه ....!
الوقت متأخر وليس بمقدرتـي الذهاب ..!
بقيت في غرفتي أبكـــي وأبكــــي وأبكـــــي حتى أغمضت أجفاني
فقد ندمت جداً لأني كنت أتمنى جداً أن أحضر هذه الليله لعصووم ... لكن ............
آآآآآآآآآآآآآآآه .. كم تمنيت حضور هذه الليله لك ِ .. لكن لم يخبرنـي أحد هذا وأنا بنت بتــولي .. أعذرينــــي عصوووم ...!
" ضميري يأنبني " >>> لأني تمنيت حضور سنويتها
رحمك الرب ياراحلة وأسكنك فسيح جناته
ياااااااااااااارب

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق