الأربعاء، 4 مايو 2011

اول نـــــظرة ..!






نظرت للكعبة والدمع قد هطــــــــل
تذكرت أحبتي بما فيهم أمــــــــل

ناديت ربي اقضي حاجتي بالعجــــــــل
كم تمنيت عند الكعبة وافني الأجــــــــل

بعدها عاودت السعي مع الأهـــــــل
والدمع مني لازال في خجــــــــل

دعيت لكل أحبابي وأنا في وجــــــــل
بأن يقضي حوائجهم دون مهــــــــل

.....................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق