الثلاثاء، 10 أبريل 2012

هل حقاً اقترب الرحيــل ؟؟!





الأيام تمضي ووقت الرحيل يقترب مع كل يوم ينقضي
سنودع مَدْرستُنا - مُدْرساتنا - فصولنا - مديرتنا - إدارياتنا ...
...
سنفتقد أجمل اللحظات التي عشناها بين " الثانوية السادسة "
سعيدة كانت أم مؤلمة ، يكفي أنها بين تلك الأعمدة التي كنا
نلعب حولها ونجلس بجانبها ...

سنفتقد الزحمهـ التي نعملها على نافذة المقصف ،،
سنفتقد تضجرنا من الطابور الصباحي والإذاعهـ ،،
سنفتقد برامجنا واحتفالاتنا ونظام ساهر *_*
مَدْرستـــــــي ..
كيف أوصف لكي فرحتي بقرب تخرجي
وحزني لقرب لحظات ........ الوداع .......
فعقلي أصابهـ العقم ولم يعد قادر على حمل الحروف
وولادتها إليكم بتلك المشاعر الجياشهـ
وتنفيسها بطيب نفوسكـــــم ...

معلمتــــــي ..
عندما أقول لكِ " الــــــوداع " سأبكي ، سأتألم
سأحزن لكن رغم ذلكـ سأبتسم ، فخلف تلكـ الكلمهـ
هناكـ أمل يعيش وهو " عــــادوا " ...

معلمتــــــي ..
اعذريني إن قصرت معكِ يوم من الأيـــــــام
فإنني أشعر بأن كل مامضى أحـــــــلام
تلكـ الأفكار التي نفكر بها وتراودنا بالمنــــــام
معلمتي .. ياوردة بيضاء صافيهـ كلون الحمـــــــام
ليتني أغمض عيني لأُوهم نفسي بأنني بأوهـــــــام

حقاً أن الأجساد ستفترق لكن ستبقى قلوبنا معكم
وأرواحــــــــــنا تحن وتشتاق لكن ....!

فأعذروني فأنا خجلة من تلكـ الكلمات البسيطهـ
التي كتبتها لأجلكــــــن ...

( أُحبـــكن ،، والحروف لاتفي بالغرض )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق