الثلاثاء، 10 أبريل 2012




 اليووم وبعد ساعهـ وبضع دقائق  سنكون في اول خطوة من سلم المستقبل
" اختبار القــــــــــــدرات "
فلاأحتــــــــاج سوى دعواتكم الصادقهـ

  احتاجها جداً





يقوووول " يحبنــــــي "
...
وهو لاسأل عن أخباري
ولادرى بي .‍!!

>> مقصوودهـ




صديقتي " مريوومهـ "
احتار قلمي ماذا يكتب 
واحتار لساني ماذا ينطق

أيقول كل عام وأنتي بخيييير
أيقول كل عام وأنتي صديقتي
أيقول كل عام وأنتي أصدق قلب

اتمنى لكِ سنة جديدة
تضيء بالأمل والتفاؤل




حرمونـي لقاكـ ياخلي وابعدونـــــــي
وماراعوا عيني اللي بفرقاكـ هلت ..

احكموا علي بالفرقى ومنعونــــــــي
شوفتكـ الي بسببها الأحزان ولت .. 

حتى الضحكهـ فيها كرهونـــــي
ببعاد شخصٍ عيني لشوفتهـ حنت ..

خوفي يجي يوم وصوتكـ يحرمونـــــي
وابقى روحٍ عن جسدها تخلت ..
روح ياخلي مودع ومسمووح
روح عسى تبرى منك الجرووح
...
صدقنا بتحن وتشتااق لك الرووح
ودمعنا عالوجنات بيزيد النووح
عساك ترجع لنا سالم يامداوي المجرووح

حبيبتي " بيان " تروحيين وترجعيين
لنا بالسلامه ، ولاتنسينا من الدعاء عند الحسين "ع "
عادت تلكـ الأيام " حبيبتــي"
التي كنتِ فيها

تنامين على " صوتـــي "
وأجلس أنا على " صوتـــكـ "

...أحبـــكـ...







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق