
جيت أصافحـــــهـ بـ {يمينـــي }
بالــــــغلط {ضميتـــــــهـ } ^^
بالــــــغلط {ضميتـــــــهـ } ^^

أمـــــلٌ لاينتهـي
وإنتظــار لايُمــل ^^

أختي " فطووومتــــي "
عينـــــــــــــاكـ وطنـــي !!

ابتسم (:
فاللهـ أقوووى من كل ألم يبكيكـ ويحزنكـ !!

أفتقدكـ فطووومتــي ><
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق