الثلاثاء، 13 مارس 2012















جيت أصافحـــــهـ بـ {يمينـــي }
بالــــــغلط {ضميتـــــــهـ } ^^






أمـــــلٌ لاينتهـي
وإنتظــار لايُمــل ^^






.
.
 ربـــــــــــــــاهـ ..
سُقياً لجميع أمنياتي
فأنا ظمآنــــــــهـ




 

أختي " فطووومتــــي "
عينـــــــــــــاكـ وطنـــي !!






ابتسم (:
فاللهـ أقوووى من كل ألم يبكيكـ ويحزنكـ !!






أفتقدكـ فطووومتــي ><

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق