السبت، 3 مارس 2012




عسى من بكى صديقتي " هاجر " وأتعبها
يجازيه ربي ويلاقي حوبتـها !!





رأيتها في منامي وهمست في أذنها :
ماما منى لاتتركينا لوحدنا ..!
... 
اشتقتلكِ معلمتي ^^



.
.

يــــارب الصبر منكـ أريد ،،
أنت أدرى باللي في القلب أخاف يقطع مني الوريد



كلما شفت اسم غيري بأعلى صفحتكـ ينكتب
وارتسمت الخيبهـ على وجهي وحزنت ...

وكلما كتبت لي أحبكـ
ارتسمت البسمهـ على شفاتي وفرحت ...
...

{ رجيتك يابعد حيي وياغالي }
قرر ياتعترف لي بحب غيري وتخلي الدمعهـ على وجناتي
ياتصارح كل الي حبوك بقدري ووقفاتي !!






جميــــل أن يبقى يومكـ مشرقاً بـ " الأمــــل " دائماً
والسبب شخص يقدركـ ويحبكـ ويهتم بكـ ..


.. فطووومتــي ..
ستبقيين عنوان ابتسامتـي









وكيف لي أن أتغييير ؟؟

- أن تعودي كما عهدتكـ سابقاً ^^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق