
عسى من بكى صديقتي " هاجر " وأتعبها
يجازيه ربي ويلاقي حوبتـها !!
يجازيه ربي ويلاقي حوبتـها !!

رأيتها في منامي وهمست في أذنها :
ماما منى لاتتركينا لوحدنا ..!
...
ماما منى لاتتركينا لوحدنا ..!
...
اشتقتلكِ معلمتي ^^

.
.
يــــارب الصبر منكـ أريد ،،
أنت أدرى باللي في القلب أخاف يقطع مني الوريد
أنت أدرى باللي في القلب أخاف يقطع مني الوريد



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق