الأحد، 12 فبراير 2012






بُكــــــــــــــاء وَ إحتياج ):




-
-

إن لمحتوا على الخديين الدمووع مرتابة
فأعلموا إن الشوق حطم مابقى فيني من صبر ،،،



-
-


حنيــــن بشع
وإفتقــــــــاد مؤؤؤؤلمـ



إنتظــــــــــــــــــار



.
.

 بنات البتـــــــــــول
رؤيتـــــكم ابهجت قلبــــي
ورسمت الإبتسامة على شفتـي
   أعشق التواجد بينكم







- رفرفت الروووح مذ رأتكـ حبيبتي " بلسم الروح "
وضجت الدموع بداخلي مشتاااااقهـ
لأيام مضت وأنا أتمنى وأرتجي أن تعود !!
  سيتجدد الشووق







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق