.
تمتمت لنا :
... إيــاكـِ ثم إيـــاكـِ ثم إيــــاكـِ
أن تسولك نفسكـ الأمارة بالسوء أن {تغششينها} !!
.أعشقها.
هكذا أكوون
وأنا أنتظــر مجيئكـ إلــي ،،
..
معلمتي في بعض الأوقات تتصرف
بتصرفات لااحبها ..
لكن أعشقها هي ^^
لماذا؟؟
لاأعلم
Moni
.
زنوب العشوان
هي صديقتي عندما يزداد مرضي وأنا في مدرستــي
... لاأرتاح إلا عندما تكون هي بجانبـــي
وأرى تلك الإبتسامة ترتسم على شفتيها
وتشد علي يدي لتهمس لي " اهدئي " ^^
أعشقها وأعشق إبتسامتها .. زنوبتي .. أُحبـــكـ والحروف لاتفي بالغرض
لا بارك الله فيك يازمان
فرقت مابينه وبينــــي ..
ماعرفت ان العين تدمع
بسبة احتياجي وحنينـــي ..
اذا بعدك يازمان ناوي
على الالم والفرقى تخليني ..
خلني انادي الموت
ياخذني ويرحم ونينــــي ..
شعور يخنقني لاغيير
" الشووووق "
لايطرق أبواب القلوب ليستأذن
لكنه ....
يطرق أبواب الجفون لتدمع
لي صديقة حبيتها بكل مافينـــــــي ..
بس الزمن فرق مابينها وبينـــــــــي ..
.
.
حسبي عليكـ يازمانـــــــي ،،،
إن كان فرقت بيني وبين خلانـــــــي ،،،
.
.
.
هذا هو حالــــــي
وأنا أنتظر اتصالكـ ياغاااالي ،،،
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق