الأحد، 12 فبراير 2012


.
.
حبيبتي ..

الحياة لي هي :
وجودكـ إلى جانبي وأنت ِ بخيير
فـ " اهتمي بنفسك دائماً "
 
 
 
 
.
.
كم أعشق تلكـ اللحظـــــات التي
احدثكـ فيها وأصمت قليلاً بعدها
اهمس لكِ " فطوووم " 
" فطوووم "
"فطوووم " ولاتجيبــــي..!
فلا أسمع سوى صوت أنفاســـكـ

كما قلتِ أنتِ ،،، دفء صوتك اغمض أجفانــي ،،،
 
 
.. أتمنـــــــــى ..

كم أتمنى لتلك الصباحات التي كان صوتكـ فيها
يتسلل إلى مسامعــي أن تعوووود ..!
 
 
.
.

اختي حبيبتي ،،،
نيران الحنين تشتعل بين أضلعي
فهل لي من ضمة تطفيء تلك النيران ؟؟!
 
 
 
.
أحتاج قُربــــكـ  كي أتيقن اني لازلت
على " قيد الحيــــاة " !
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق