الأربعاء، 16 فبراير 2011

* القبة الخضراء*

في أيام أختباراتي كنت اراجع مادة الجغرافيا في الساعه 5 فجراًيوم الاثنين  توقفت برهه من الزمن وتذكرت ان اخر يوم اختبارات سنشد الرحيل إلى مدينة المصطفى فجلست أتخيل أن انا الآن هناك بين تلك القبه والمنارات فخطت يداي تلك الكلمات ...

كم هي جميلة تلك القبة الخضراء
وهي تعتلي هناك في الأرجاء


أنظر إليها والحزن يشجيني
والفرح برؤيتها يكاد يبكيني


نعم هي تلك قبة المصطفى
حبيب القلوب وماحي كل الأسى


وتلك الطيور البيضاء
تأتيه بحبها والصفاء


وهناك أنظر للبقيع والقبورِ
وأتذكر قطع تلك النحورِ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق