الثلاثاء، 16 أغسطس 2011

خذوني إليـــــــــها .!



أختي فاطمة خذوني إليهــــــــا

سأصرخ بوجه كل من أبكى عينيهـــــــا

وامسح الدموع من على خديهــــــــا

اهدئ روعها وامسك بيديهــــــــا

لاتؤلموا قلبها ،، تذكروا حال والديهـــــــا

ودمع يطبع أثره على وجنتيهـــــــا

لاتجرحوها..لاتجرحوها بما تفعلوا فيهــــــــا

فقط اجعلوا بسمة ترتسم على شفتيهــــــــا

.. خذونــــــــــــــــــــــي إليها ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق