بعدما أصبحت من بنات البتول
وبعدما تعلقت بأمل البتول
وبعدما أصبحت اتغير للأفضل بسبب
امل البتول
وبعدما اصبحت اذهب كل ليلة جمعه لأمل البتول
الآن اصبحت غير قادره على الانتظام للذهاب للحسينيه بسبب الظروف التي امر بها ..
فليلة الجمعه عندما ذهبت للحسينيه وقضينا اجواء فرح وبهجة لمولد الامام الرضا عليه السلام
وبعد الانتهاء من الحفل اسرعت لأحد المسؤولات وانا على امل انها لن تكسر قلبي بذلك الرد الذي ردته علي
فقلت لها : انا لااستطيع المجيء بإنتظام فالظروف لاتسمح لي بذلك
قالت لي : .............. إذاً ستكوني زائره فقط ..!
ذهبت وجلست لوحدي وانا اتألم لهذا الامر لأني تعودت على قضاء وقتي بين أحضانها .. أمل البتول ..
وأفكر كيف لي أن اكون زائره فقط , وانا تعودت على الترتيب والتعاون مع بنات البتول وهذا يحزنني ويؤلمني بقوه ..
لأن من الصعب عندما تتعلقين في شي ما ويأتي سبب ما يفرق بينك وبينه فظروفي فرقت بيني وبين امل البتول ..
هناك كنت أشتم رائحة فقيدتنا .. معصومه .. ولازلت اشتم رائحتها وارى خيالها الذي يحوفنا جميعاً , فكيف لي أن أفارق تلك الحسينيه
فهيا جزءاً مني لااستطيع العيش دونه مهما كان , فهناك في ذلك المكان سأكون أفضل حالاً وأكثر سعادة ...
فهناك تعلمت كيف تكون خدمة اهل البيت
تعلمت التعامل مع الآخرين صغيراً او كبيراً
تعلمت التعاون والإخلاص مع الاخرين
تعلمت .. وتعلمت .. وتعلمت
فلن أنسى العهد الذي عهدته معك في بداية دخولي لك في تلك الورقه التي تحمل بعض الاشياء التي يجب ان التزم بها كخادمة لاهل البيت عليهم السلام
هل تعلمون افضل مكاناً لي في دنياي والذي سينفعني في آخرتي
هو .. هي
حبيبتي:أمانينا
صديقتي :وردة قلبي
أحتاجكم بقـــــــــــوه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق