السبت، 31 يوليو 2010

أين أنتي حبيبتي ؟!

أين انتي ياحبيبتي ؟!

أين أنتي عنا وإلى اين رحلتي وتركتينا يابنت البتول ؟!

أين أنتي عن صديقتك لقد تركتيها بأوجاعها أين أنتي عنها ؟!

هل تسمعين ندائها ، هل تسمعين نحيبها ،هل تسمعين انينها عليك ؟!

أيــــــــــــــــــــــــــن أنتي ؟!

انك وفيه وفيةُ جداً،أتعرفين لماذا؟!

لأنك لم تتركي الشبلين بل ذهبتي معهم إلى الرب الأعلى فأنتي حقاً وفيه !!

لقد انصدمت عندما سمعت خبر وفاتك

فأصبح الاكل عدوي والبسمة اختفت من على شفتي

وعيناي تسقيان اوداجي بالدموع

توقف كل شي

سوى الدعاء لم يتوقف



رحلتي...

رحلتي وبنات البتول لم تقف لهن دمعه ،رحلتي وبنات البتول يتألمن لفراقك يـ معصومه ـا!!

أصبحت عندما انظر لاي زاويه من زاويا الحسينيه اتذكرك !!

أصبحت عندما انظر لصديقتك اتذكرك !!

أصبحت عندما أسمع يس . والقرآن الحكيم أتذكرك!!



أصبحت كلما أرى شخصا يحمل ولو شيئا قليلا من ملامحك‏..‏ ابتسم وأعد ترتيب ملامحه لكي يبدو صورة منك ‏..‏

فإذا اقتربت منه اكتشف أنني صنعت تمثالاً جميلاً يشبهك ولكنه بلا روح‏..‏ ولا نبض‏..‏ ولا حياة فأحمل أوراقي وانسحب..!



أتعرفين لماذا؟!!

لأنك طيبة القلب حنونه بل حوريةُ في شكلك الظاهري والباطني !!

رحلتي وتركتي والدتك يـــــــــــــــــــا حبيبتي !

رحلتي وتركتي والدك يــــــــــــــــــــا حبيبتي!

رحلتي وتركتي زوجك يــــــــــــــــــا حبيبتي !

رحلتي وتركتي صديقتك والأحباب يــــــــــاحبيبتي!

هل اخترتي أن تكوني مع الزهراء، أم الزهراء اختارت ان تكوني معها؟!

هل اخترتي ان تحضرين مولدها في الجنه ؟!

ذهبتي وكنا في زحمة الاعداد لمولدها عليها السلام !

لكن لم يكتب الله لنا ان نشاركها ذكرى ميلادها !

بل انتي ذهبتي لتشاركيها ذكرى ميلادها..!



أين انتي يامن كنت تلطمين على مصاب أهل البيت عليهم السلام ؟!

أين انتي يامن كانت تنزل دمعتك على مصاب أهل البيت عليهم السلام ؟!

أين أنتي يامن كنتي تشاركين اهل البيت عليهم السلام في افراحهم؟!

معصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــومه !!!!

إنني حزينه لفراقك !

مع انني لم أجلس معك مرة ولم اتحدث إليك لكن أحببتك !

فإليك يامن أشعلت الحنين والأنين في قلوبنا

أتعلمين مالذي أجبرني على كتابة هذه الكلمات البسيطه في حقك؟!

لانني اعلم أن روحك معنا هنا في هذا اليوم تنظر الينا وتسمع مانقول ..!

ولان فراقك احزنني والذي أوجع قلبي اكثرواكثر حال صديقتك ،وحزنها عليك .....!!!

الناس تسأل أحيانا هل الفراق أن يبتعد حبيبان‏..‏ وأن ينشطر جسدان‏..‏ أن تنطفيء في سواد الليل شمعتان‏..‏

وأنا أقول إن الفراق ليس فقط فراق الاحبة ..... فراق الصديق.........فراق الاهل..........فراق الارض........فراق النفس....

الفراق........تجربة من تجارب الموت‏..‏ وإذا كان النوم هو الميتة الصغري‏..‏ فإن الفراق تجربة رحيل أخرى‏..‏



أعرف ان دموعي محصنه..



ببسالة ألم ..



وصبر .. أوجاع ..



ولكنها هنا ..



انسكبت ..



حتى تلعثم الدمع بحروف القلم





مهما طال الفراق فلا بد من لقاء بأذن الله

ففي الجنان سنلتقي

وسيكون لقاء بلا فراق

ومحبة لن تكدر صفوها هموم الدنيا

سنكون هناك

أنتظرينا





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق