
ليتنــــي يامريم ...
ماسمعت بخبر موت اخوووك
فجعني ورب البيت وأبكاااااااااانــــي ...!
ماسمعت بخبر موت اخوووك
فجعني ورب البيت وأبكاااااااااانــــي ...!

أكاد أختنق حزناً عليكِ
يامريـــــم ..
يامريـــــم ..

يامووووووت رجيتك
قبل ماتأخذ أحبابي وأحبابهم
زورنــــي وأقبض الروووح ...!
" يكفينــي ألماً على حال أحبابي "
قبل ماتأخذ أحبابي وأحبابهم
زورنــــي وأقبض الروووح ...!
" يكفينــي ألماً على حال أحبابي "

وينك ياخلـــي ؟؟
...
أنا جيت من السفر
وأنتظر أحضانـــك أكون بدفاها ،،،
...
أنا جيت من السفر
وأنتظر أحضانـــك أكون بدفاها ،،،

ربـــــــاه ..
الهِم حبيبتي فاطمتـــــي
" صبـــراً من صبر زينب " ...
الهِم حبيبتي فاطمتـــــي
" صبـــراً من صبر زينب " ...

هل يكفي مافي جعبة هذا الكون من كلمات
لأكتب عن حزنك وَ دمعـــي ..؟!
لأكتب عن حزنك وَ دمعـــي ..؟!

حُبـــــي لهم ، يجبرني على الإكتفاء
بأنهم " بخييييير " دون أي مقابل أنتظره منهم ..!
بأنهم " بخييييير " دون أي مقابل أنتظره منهم ..!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق