الثلاثاء، 31 يناير 2012







ليتنــــي يامريم ...

ماسمعت بخبر موت اخوووك
فجعني ورب البيت وأبكاااااااااانــــي ...!



أكاد أختنق حزناً عليكِ
 يامريـــــم ..


يامووووووت رجيتك
قبل ماتأخذ أحبابي وأحبابهم
زورنــــي وأقبض الروووح ...!
" يكفينــي ألماً على حال أحبابي 
"


 وينك ياخلـــي ؟؟
...

أنا جيت من السفر
وأنتظر أحضانـــك أكون بدفاها ،،،


ربـــــــاه ..
الهِم حبيبتي فاطمتـــــي
" صبـــراً من صبر زينب " ...


هل يكفي مافي جعبة هذا الكون من كلمات
لأكتب عن حزنك وَ دمعـــي ..؟!


حُبـــــي لهم ، يجبرني على الإكتفاء
بأنهم " بخييييير " دون أي مقابل أنتظره منهم ..!





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق