الثلاثاء، 11 يناير 2011

.. ياإمامي يالحسن ..



ليت أحشائي تمزقت
وروحك التي تلألأت

ليت جعدة شُلت يداها
وتقطعت كبدها في حشاها

ليت جعدة وافتها المنيه
قبل فجع احبتك بتلك الرزيه

ليت كبدك التي تقيأتها
تبدلت بكبدي التي لعنتها

ليت ذلك المال الذي أغراها
أصبح همومٌ وحزنٌ في دنياها

ليت ذلك السهمُ الذي أصابك
صاب قلبي قبل فؤادك

ليت لقبرك ءأتي يالحسن
وتوافيني المنيه بعد كل تلك المحن 

............................................

أعزي صاحب العصر والزمان الإمام "المهدي المنتظر" ..عج ..
بإستشهاد الإمام الحسن - عليه السلام -
وعظم الله أجورنا وأُجوركم بهذا المصاب


ملاحظة :
لربما كلماتي لاتكون مرتبه او تكون جميله في خطها بقدر ماتكون جميله في معناها
لكن , حاولت أن أخط بقلمي كلمات لإمامي الحسن ولو أنها قليله في حقه
ولأنني أول مره أحاول أن أكتب مثل تلك الكلمات
... لكم خالص تحياتي  ...





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق