الأربعاء، 17 نوفمبر 2010

... أنتظـــــــــــــــر عودتك بفــــــــــــــــارق الصبر ...



في شهر ذي الحجه في يوم العيد يوم الاربعاء الساعه 12:1بعد الظهر, كنت ملقيه بجسدي على الفراش وانا أتالم من الصداع وإذا بصوووت مبايلي نغمة "عمرك حب" للرادود الشيخ حسين الأكرف لم أستطيع تمييز المتصل من خلال النغمه من شدة ألم الصداع فإذا بها حبيبتي  @الحنونه@  التي كانت قبل اسبوووع عند بيت الله الحرام ومازالت هنااك........

شعرت بدقااات قلبي تنبض بقوووه حزناً لبعدها عني وفرحاً لإتصالها بي , رفعت فسلمت علي ورديت السلام فسألت عن أخباري وكانت تقول لي " شفت روحي فاضيه شوووي قلت اكلمك "

آآآآآآآآآآآآآآآآآآه كم أشتاااقها حبيبتي

قالت لي ماأخباركم .؟!
قلت لها : بخيييير لكن ينقصنا وجووودكم ,,
وهو كذلك كنت فرحه بقدوووم العيد لكن متملله جداااااً لأن وجودها يفرحني 
بعدها استأذنت مني لإنشغالها بالأعمال فسلمت عليها وأغلقت المبايل

ماأجمل تلك الروح .. كم هي حنونه ,, جميله ,, طيبه ,, أخلاقها لاتوصف ,, 

أحبك حبيبتي وأنتظر عودتك بفـــــــــــــــــــــارق الصبر  

: حفظك الرب :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق